تحميل أفضل بديل لليوتيوب مع خاصية تحميل الوسائط  ‏Pure Tuber ‎ 

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة مافي محبة بالإجبار

اليوم حبيت اقدم لكم افضل تطبيق بديل لليوتيوب ويدعم التحميل ومنع الاعلانات تطبيق فانسد تيوبر تطبيق مميز سنستعرض معاً اهم الميزات التي يقدمها هذا التطبيق


مميزات تطبيق YouTube Vanced Tuber  

حظر الاعلانات ومرونة التشغيل

  • حظر جميع إعلانات مقاطع الفيديو
  • يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية
  • يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في صورة داخل صورة

تحميل الوسائط و فيديو عالي الوضوح & موسيقى عالية الجودة

تحميل جميع فيديوهات يوتيوب التي تفضلها سواء صوت وصورة او فقط صورة وبعدة جودات مختلفة. 

YouTube Vanced Tuber منزل فيديو أقوى و أكثر إستقراراً، يتميز بخبرة مهنية للتنزيل، من خلال YouTube Vanced Tuber يمكن للمستخدمين أن ينزل قائمة تشغيل كاملة دفعة واحدة، وينزل القنوات التي تتابعها و الفيديوهات من قائمة التشغيل الشخصية والأنواع الأخرى

عند تنزيل الفيديوهات، يمكنك إستخدام دقة تفصيل الفيديو المختلفة، بما في ذلك 720p, 1080p HD, 2k HD حتي4K، بالإضافة إلى ذلك يمكن حفظ الفيديوهات كMP3 أو M4A مباشراً ودون عملية تحويل الفيديو الإضافي الى الصوت، إختر دقة التفاصيل المفضلة لديك للإستمتاع بها.

 

بضغطة واحدة تسجيل الدخول لليوتيوب

سجّل الدخول باستخدام حسابك على YouTube لمزامنة بياناتك على YouTube بنقرة واحدة! هذه الميزة للمستخدمين الذين يرغبون في عرض اشتراكاتهم وسجل المشاهدة وقوائم التشغيل الخاصة بهم على YouTube Vanced Tuber والحصول على تجربة YouTube سلسة في تطبيقنا. بضغطة واحدة تسجيل الدخول والانتهاء. لن تحتاج إلى أي شيء مثل MicroG لـ YouTube Vanced. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك اختيار عدم تسجيل الدخول إذا كنت ترغب فقط في التصفح بشكل خاص.

 

آخر ميزة وتعتبر الاهم ان تطبيق فانسد تيوبر تطبيق مجاني تماما ولا يحتوي على اي اعلانات يمكنك تحميله من موقعنا او الموقع الرسمي ولا تحتاج لشتغيل حاجب اعلانات او برنامج تحميل ثانوي.

منطقة التحميل

معلومات التطبيق:

الاسم: YouTube Vanced Tuber / Pure Tuber

الاصدار الحالي: 2.5.1.1

الترخيص: مجاني

التوافق: 4.1 وما فوق

للدخول الى الموقع الرسمي والتحميل منه من  هنا

للتحميل اضغط هنا 

شارك المقال :

مافي محبة بالإجبار

اضف تعليق :

0 تعليقات